الجمعة , نوفمبر 16 2018
الرئيسية / اهم الاخبار / ابطال اوروبا..يوفنتوس يتعثر والريال يعود لسكة الانتصارات

ابطال اوروبا..يوفنتوس يتعثر والريال يعود لسكة الانتصارات

بغداد – الجورنال نيوز

 حول مانشستر يونايتد تأخره بهدف أمام يوفنتوس إلى فوز 2-1، امس الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثامنة لحسابات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تقدم يوفنتوس عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف رائع في (د.65)، لكن اليونايتد تمكن من إدراك التعادل عبر خوان ماتا من ركلة حرة مباشرة في (د.86)، بينما سجل ساندرو هدف الفوز للشياطين الحمر في (د.90 بالخطأ في مرماه). 

وبهذا الفوز الثمين ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 7 نقاط ليستعيد المركز الثاني من فالنسيا (5 نقاط) الفائز في وقت سابق على يونغ بويز السويسري 3-1، وبالرغم من الخسارة حافظ يوفنتوس على صدارة المجموعة بـ 9 نقاط.

وحقق ريال مدريد انتصارا عريضا بفوزه على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 5-0، في إطار الجولة السابعة من مباريات المجموعة السابعة .

وتناوب على تسجيل الخماسية كل من كريم بنزيما هدفين في (د.21 و37)، وكاسيميرو في (د.23) وغاريث بيل في (د.40) وتوني كروس في (د.67).

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة متساويا مع نادي روما بفوزه الثمين على مضيفه تسيسكا موسكو الروسي 2-1في المقابل تجمد رصيد النادي الروسي عند 4 نقاط وفيكتوريا بلزن عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

واقترب مانشستر سيتي من الصعود للدور الـ16 لأبطال أوروبا بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المجموعة السادسة بفوزه الكاسح 6-0 على ضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني، امس الأربعاء.

أحرز أهداف مانشستر سيتي كل من دافيد سيلفا في (د.13) وغابرييل جيسوس في (د.24 و72 من ركلتي جزاء و90+2) ورحيم سترلينغ في (د.48) ورياض محرز في (د.84).

وبهذا الفوز العريض، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 9 نقاط في الصدارة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه ليون الذي تعادل اليوم مع ضيفه هوفنهايم الألماني 2-2، فيما ظل هوفنهايم في المركز الثالث بـ3 نقاط، واحتل شاختار المركز الأخير بنقطتين.

وضمن مباريات المجموعة الخامسة بات نادي بايرن ميونخ على اعتاب الدور 16 من البطولة بفوزه امس على ايك اثينا بهدفين دون رد جاءت عن طريق لاعبه / ليدنوفسكي / في الدقيقتين 31 /ضربة جزاء/ و71 من المباراة.

وتصدر النادي الالماني المجموعة برصيد 10 نقاط تاركا المركز الثاني لاياكس امستردام الهولندي / 8 / نقاط الذي تعادل مع بنفيكا البرتغالي / 4 / بهدف لمثله بينما يقف النادي اليوناني بالمركز الاخير دون نقاط.

شاهد أيضاً

استبعاد توم كروز من أحدث أجزاء سلسلة أفلامه لـ”سبب غريب”

بغداد – الجورنال نيوز تقرر رسميا حرمان الممثل الأمريكي توم كروز، من تجسيد واحدة من ...