الإثنين , يناير 17 2022
الرئيسية / اهم الاخبار / الاتحاد الاسيوي يوافق على اقامة نهائي غرب آسيا للشباب في بغداد

الاتحاد الاسيوي يوافق على اقامة نهائي غرب آسيا للشباب في بغداد

الجورنال(JNA)

اعلن رئيس لجنة المسابقات في اتحاد غرب اسيا حسين سعيد، اليوم الاحد ان الاتحاد الاسيوي وافق على مقترح تقدم به نظيره العراقي في امكانية اقامة المباراة النهائية لبطولة ايرثلنك لاتحاد غرب اسيا الثانية لكرة القدم في بغداد في حال ترشح العراق الى المباراة النهائية في ختام منافسات المجموعة الاولى المقرر ان تجري مساء الاحد في ملعب جذع النخلة في البصرة.
واشاد سعيد في تصريح صحفي تابعته “الجورنال”بـ “الجهود التي بذلها اتحاد غرب اسيا برئاسة الامير علي بن الحسين في اقناع الاتحادين الاسيوي والدولي وتاكيده على ضرورة ان تكون هذه البطولة فرصة مناسبة لبداية رفع الحظر عن العاصمة بغداد”، مشيراً الى أن “المنتخب الاردني جزءا من جهود رفع الحظر عن البصرة الفيحاء قبل سنوات”.
واضاف ان “اتحاد غرب اسيا حصل على موافقة اتحادي الاردن ولبنان بحضور منتخبيهما الى بغداد في حال ترشح احدهما الى المباراة النهائية”.
وختم رئيس لجنة المسابقات بـ”الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة المكلفة باستضافة البطولة في مدينتي البصىرة واربيل ومالمسه من ارتياح واضح من الوفود المشاركة في البطولة من ناحية التنظيم ومارافقه من حضور جماهيري هو الاكبر بين البطولات الرسمية التي نظمها اتحاد غرب اسيا حتى الان”.

شاهد أيضاً

أبرز الاحداث السياسية في العراق خلال الساعات الماضية

الجورنال (JNA) تابعت (الجورنال) اليوم الاحد، اهم ما جاء في الاحداث السياسية لغاية الساعة طبقاً ...