الثلاثاء , فبراير 20 2018
الرئيسية / اهم الاخبار / المفوضية تمهل الاحزاب السياسية للخميس المقبل لتقديم مرشحيها
An elderly Iraqi woman casts her ballot at a polling center during the country's provincial elections in Baghdad, Iraq, Saturday, April 20, 2013. Polls opened amid tight security in Iraq on Saturday for regional elections in the country's first vote since the U.S. military withdrawal, marking an important test of the country's stability. (AP Photo/Karim Kadim)

المفوضية تمهل الاحزاب السياسية للخميس المقبل لتقديم مرشحيها

بغداد – الجورنال نيوز

 دعا رئيس الادارة الانتخابية رياض البدران التحالفات الانتخابية والاحزاب السياسية الى تقديم قوائم مرشحيها في الموعد الذي حددته المفوضية يوم الخميس المقبل الموافق الخامس عشرة من الشهر الحالي.

وقال البدران في بيان، اليوم الثلاثاء، ان “هذا الموعد هو موعد نهائي بسبب ضيق الوقت والجدول الزمني المضغوط الذي وضعته المفوضية لاجراء الانتخابات المقبلة “،مضيفا ان “المفوضية استلمت عددا من قوائم المرشحين لاحزاب وتحالفات سياسية في بغداد والمحافظات من خلال مكاتبها”.

واشار الى ان مجلس المفوضين قد اتاح الفرصة للاحزاب السياسية بعد تمديد الموعد السابق الى الموعد النهائي في الخامس عشر من هذا الشهر .

يذكر ان مفوضية الانتخابات اعلنت عن استلام قوائم المرشحين للتحالفات والاحزاب السياسية تمهيدا للمشاركة في الانتخابات المقبلة.

شاهد أيضاً

العراق يتسلم 36 دبابة روسية الصنع

بغداد – الجورنال نيوز أعلن رئيس أركان الجيش العراقي، الفريق الأول الركن عثمان الغانمي الإثنين، ...