السبت , أبريل 4 2020
الرئيسية / اقتصاد / النفط تعيد تأهيل مستودع “وادي حجر”في الموصل

النفط تعيد تأهيل مستودع “وادي حجر”في الموصل

بغداد – الجورنال نيوز

اعلنت وزارة النفط عن انجاز اعمال اعادة تأهيل مستودع وادي حجر بالجانب الأيمن لمدينة الموصل بوقت قياسي وبامكانيات ذاتية.

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية المهندس كاظم مسير في بيان، اليوم الثلاثاء، ان “ملاكات الشركة الفنية والهندسية تمكنت وبجهودها الاستثنائية والذاتية وبكلف بسيطة وبوقت قياسي من اعادة تاهيل مستودع وادي حجر الذي سيوفر طاقات خزنية من المنتجات النفطية بكافة انواعها في محافظة نينوى لتامين احتياجات المواطنين من الوقود خلال فصل الشتاء القادم”.

يذكر ان مستودع وادي حجر تعرض لاعمال تخريبية من قبل عصابات داعش الارهابية اثناء وقبل عمليات تحرير الموصل من قبل القوات المسلحة العراقية البطلة.

على صعيد متصل اعلنت وزارة النفط عن تامين احتياجات محافظة نينوى من الوقود من خلال توفير خزين من المنتجات النفطية ، استعدادا لفصل الشتاء القادم.

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير في بيان ،اليوم الثلاثاء، ان الشركة قامت بتجهيز المستودعات الخاصة بمحافظة نينوى بطاقات خزنية من المشتقات النفطية ، موضحا انه تم تجهيز كمية (٢٩٥٠ م٣) من مادة البنزين و (٥٢٠٠ م٣) من مادة النفط الابيض و(٧٩٤٠ م٣) من مادة زيت الغاز (الكاز) .

واضاف المدير العام ان تجهيز الكميات ياتي ضمن حرص الوزارة على تامين احتياجات المواطنين من النفط الابيض استعدادا لفصل الشتاء وتغطية احتياجات المواطنين في عموم المحافظة.

شاهد أيضاً

فرق الدفاع المدني تكافح حريقا نشب في مول البصرة

يتبع..