السبت , يونيو 25 2022
الرئيسية / اهم الاخبار / جوني ديب يفوز بمعركته القضائية ضد امبر هيرد

جوني ديب يفوز بمعركته القضائية ضد امبر هيرد

الجورنال (JNA)

قضت هيئة محلفين أميركية، بادانة أمبير هيرد، بتهمة التشهير بجوني ديب، مع الحكم بتعويض مقداره 15 مليون دولار لصالح ديب، خلال محكمة علنية شاهدها العالم بأسره.

ويبدو أن النجم السينمائي جوني ديب، لم يكن وحيدا وهو يشخص امام المحاكم، ضد طليقته، بعد أن قاضاها بتهمة التشهير بسمعته، حيث كسب ديب تعاطف الملايين مع قضيته.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن المتعاطفين مع ديب، يطالبون بمعاقبة طليقته، أمبر هيرد، من خلال جمع 4.4 مليون توقيع حتى الآن، على عريضة تدعو لاستبعادها من فيلم “Aqaman 2″، الذي تعتبره هيرد نقلة نوعية في حياتها الفنية، بعد مشاركتها في الجزء الأول من الفيلم ذاته.

ويسعى القائمون على العريضة إلى جمع 4.5 مليون توقيع، وهو ما يعني أن المبادرة أضحت قريبة من بلوغ مسعاها، كما أنها أضحت الأكثر إقبالا على منصة “Change.org”.

وكان نجم “قراصنة الكاريبي” اتهم زوجته السابقة بتشويه سمعته وتقويض مسيرته من خلال تأكيدها في مقالة نشرتها صحيفة “واشنطن بوست” سنة 2018 أنها تعرضت للعنف الأسري قبل ذلك بعامين حين كانا لا يزالان متزوجين، من دون ذكر اسمه صراحة. وينفي ديب هذه الاتهامات، ويطالب بتعويضات قدرها 50 مليون دولار.

هذا وقد قضت هيئة محلفين أميركية، بادانة أمبير هيرد، بتهمة التشهير بجوني ديب، مع الحكم بتعويض مقداره 15 مليون دولار لصالح ديب.

شاهد أيضاً

الكاظمي يصل السعودية

الجورنال(JNA) وصل رئيس الوزراء “مصطفى الكاظمي” مساء السبت الى جدة في المملكة العربية السعودية في ...