الأربعاء , أكتوبر 17 2018
الرئيسية / اهم الاخبار / رامز جلال يثير فزع الفنانين والمشاهير بمقالب جديدة في الثلج

رامز جلال يثير فزع الفنانين والمشاهير بمقالب جديدة في الثلج

بغداد – وكالات

يطل الفنان المصري رامز جلال، في رمضان المقبل في مشاهد جديدة ضمن سلسلة برامج المقلب التي اعتاد تقديمها في هذا الشهر، وفكرة النسخة الجديدة تأتي باسم “رامز تحت الصفر”، و تقوم على إقناع الفنانين بالسفر إلى روسيا للمشاركة في برنامج رياضي.

وتعتمد فكرة النسخة الجديدة من برنامج الفنان المصري رامز جلال على إقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا للمشاركة في برنامج رياضي عن المونديال وهناك تحدث المفاجآت.

ويصور الضيف الحلقة في الثلج، وبعد فزعه وخوفه يظهر له رامز في هيئة دب وهو الحيوان المنتشر في روسيا، ويخرج منه ليكشف عنه شخصيته للضيف.

وكشف جلال عن أول صورة دعائية عبر صفحته على تويتر، يتوسط دبا قطبيا ونمرا في أجواء جليدية.

وعلق قائلا “بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر والله المستعان رامز تحت الصفر رمضان 2018”.

ويشهد برنامج “رامز تحت الصفر” هذا العام ظهور النجمة شيرين عبدالوهاب والممثلة ياسمين صبري والفنان محمد ثروت وأيضاً غادة عبدالرازق وعدد آخر من الفنانين ونجوم الرياضة.

وأعلنت قناة “إم بي سي مصر” منذ أيام، أنها لن تعرض الإعلان الترويجي للبرنامج (البرومو) إلا قبل حلول رمضان بيوم.

وبرر رئيس القناة، محمد عبدالمتعال ذلك خلال مؤتمر صحفي، أنها رغبة إدارة البرنامج في الكشف عن تفاصيله في وقت لاحق، موضحا أنه في رمضان العام الماضي 2017، تم الإعلان عن البرنامج قبل أيام قليلة من حلول الشهر.

يقوم رامز جلال كل رمضان بتقديم برنامج مقالب جديد، ينال به شهرة واسعة، ويحقق منه إيرادات ضخمة للغاية، وتثير مقالبه كل عام جدلا كبيرا، بسبب إدعاء الكثير من المنتقدين للبرنامج أن كل ما يتم في البرنامج مفبرك، ويكون الضيف على علم بكل ما سيحدث قبل التصوير.

ويشعل الفنان الكوميدي وبرنامجه كل عام جدلا آخر حول الأجور الضخمة التي يتقاضاها ضحاياه من المشاهير والفنانين العرب والعالميين.

وبالرغم من كل الإنتقادات التي يواجهها رامز جلال لا يزال هذا الفنان حريصا على تقديم نسخة جديدة من البرنامج في كل رمضان.

ويعد برنامج “رامز تحت الصفر” الجزء الثامن لجلال في مجال المقالب، بعد “رامز قلب الأسد” و”رامز ثعلب الصحراء” و”رامز عنخ آمون” و”رامز قرش البحر” و”رامز واكل الجو” و”رامز بيلعب بالنار” و”رامز تحت الأرض”.

شاهد أيضاً

نائب: عبد المهدي سيقدم كابينته الوزارية الى البرلمان السبت المقبل

بغداد – الجورنال نيوز قال النائب عن كتلة البناء حامد الموسوي، ان رئيس مجلس الوزراء ...