الثلاثاء , سبتمبر 19 2017
الرئيسية / اهم الاخبار / رسمياً… الشرطة يظفر بخدمات علاء عبد الزهرة

رسمياً… الشرطة يظفر بخدمات علاء عبد الزهرة

بغداد – الجورنال نيوز

كشفت الهيئة الادارية لنادي الشرطة عن حسمها صفقة انتقال المهاجم علاء عبد الزهرة بشكل رسمي لتمثيل كرة القيثارة الخضراء خلال الموسم المقبل.

وقال الامين المالي لنادي الشرطة  عدي الربيعي في بيان تلقته «الجورنال نيوز»، انه ” تم بشكل رسمي توقيع اللاعب علاء عبد الزهرة على كشوفات النادي لتمثيل فريقنا بكرة القدم اعتباراً من الموسم الكروي المقبل”.

واضاف ان ” عبد الزهرة يعد واحد من الصفقات المهمة التي سيكون لها اثر ايجابي كبير على صعيد تعزيز صفوف القيثارة الخضراء سيما وانه قد حاز على لقب هداف الدوري الممتاز بنسخته الماضية الى جانب خبرته الواسعة بحكم مشواره الاحترافي الطويل”.

وبين “بصراحة اللاعب فضل ان يرتدي شعار الشرطة على العديد من العروض التي تلقاها من اندية على الصعيد المحلي او حتى الاحترافي حيث عبر عن تلك الغربة خلال المفاوضات”.

واختتم حديثه قائلاً: ان “ادارة النادي تمنت لعلاء التوفيق الدائم مع الفريق من اجل الاسهم مع بقية زملاءه في تحقيق الانتصارات والعودة الى منصات التتويج لرسم الفرحة على محيا الجماهير الخضراء”, لافتاً الى ان “صفقة عبد الزهرة لن تكون الاخيرة حيث سيتم الكشف خلال الفترة القليلة المقبلة عن صفقات اخرى قبل غلق قائمة العازفين بشكل نهائي”.

شاهد أيضاً

تسمية روميل موشي لمنصب مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي

تسميه روميل موشي لمنصب مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي… يتبع