الأربعاء , أغسطس 15 2018
الرئيسية / اهم الاخبار / ست نجمات يرتدين الحجاب في رمضان

ست نجمات يرتدين الحجاب في رمضان

بغداد – متابعة
بعد الإفصاح عن الأعمال الرمضانية لهذا العام٬ لاحظنا ظهور عدد من الممثلات بالحجاب، وذلك بحسب ما تتطلب الشخصية التي تجسدها كل منهنّ في مسلسلها. واللافت أن بعض هؤلاء النجمات سيظهرن للمرة الأولى بالحجاب.
صبا مبارك
تخوض الممثلة صبا مبارك السباق الرمضاني في المسلسل الصعيدي “طايع” إلى جانب الممثل عمرو يوسف في ثاني تجربة لهما معاً على الشاشة الصغيرة. وظهرت صبا في صور المسلسل مرتديةً الحجاب لأول مرّة٬ حيث ستجسد شخصية الفتاة الصعيدية “مُهجة”.
مي عز الدين
تطل الفنانة مي عزالدين على جمهورها هذا العام في مسلسل “رسايل” في إطلالة جديدة ودور جديد٬ حيث ستظهر في أحداث المسلسل بالحجاب للمرة الأولى. وسيشارك مي في بطولة المسلسل النجم خالد سليم٬ ونخبة من الممثلين.
عبلة كامل
الممثلة عبلة كامل سترتدي أيضاً الحجاب في الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم” الذي حقق نجاحاً باهراً في جزئه الرابع. والعمل من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي، وراندا البحيري وأميرة هاني وغيرهم.
راندا البحيري
نشرت الفنانة راندا البحيري عبر صفحتها على “انستقرام” صورة تجمعها بالممثلة عبلة كامل من كواليس تصوير مسلسل “سلسال الدم” في جزئه الخامس. وظهرت راندا مرتدية الحجاب بحسب ما يتطلب دورها في العمل.
عائشة بن أحمد
تشارك الفنانة التونسية عائشة بن أحمد في مسلسل “نسر الصعيد” أمام الممثل محمد رمضان، وتقدم خلاله دورة فتاة صعيدية . وستظهر عائشة أمام جمهورها مرتديةً الحجاب لأول مرة.
هنا الزاهد
تجسد الممثلة هنا الزاهد في مسلسل “أيوب” دور فتاة محجبة بسيطة تدعى “أسماء” وتجمعها صلة قرابة ببطل العمل مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية “أيوب”.

شاهد أيضاً

البرلمان الليبي يوافق على الاستفتاء وتعديل الاعلان الدستوري

بغداد – وكالات علق مجلس النواب الليبي، جلسة يوم الثلاثاء، التي كانت مقررة للتصويت على ...