الأربعاء , يوليو 18 2018
الرئيسية / أمن / عمليات نينوى تنفي اطلاق سراح مفتي داعش الارهابي

عمليات نينوى تنفي اطلاق سراح مفتي داعش الارهابي

وذكر بيان لعمليات نينوى  “تروج صحف ووكالات أنباء بين الحين والآخر أخبار ملفقة لقضايا حساسة بقصد ارباك الأجهزة الأمنية والتقليل من جهدها الوطني في مكافحة الارهاب، وتعد قصصاً وهمية لوقائع غير موجودة في الأصل كما ورد في صحيفة عكاظ عن دعوى إطلاق سراح الارهابي عز الدين طه أحمد وهب 70 عاماً الذي عمل والى حين تحرير مدينة الموصل من قواتنا المسلحة البطلة مفتياً لها، وأودع التوقيف بانتظار المحاكمة أصولياً”.
وأكد البيان ان “قيادة عمليات نينوى وفي الوقت الذي تنفي فيه قطعاً حصول عملية إطلاق سراح الارهابي ولأي سبب كان تلفت انتباه الصحيفة المذكورة وتحثها على توخي الدقة في نقل الخبر، وأن لا تضع نفسها جهة لترويج الاشاعات الضارة والاخبار المثيرة بالضد من السلم الاجتماعي العراقي”.
وكانت صحيفة عكاظ السعودية زعمت قبل يومين الافراج عن مفتي عصابات داعش الارهابي المعروف بصاحب {اللحية البيضاء} مقابل رشوة، بعدما ألقت القوات العراقية القبض عليه مؤخرا مختبئا في ضواحي الموصل.
يشار إلى أن صاحب اللحية البيضاء المعروف باسم {أبو عمر}، واحد من الإرهابيين المعروفين في مدينة الموصل أثناء سيطرة داعش، الذين أثاروا الذعر بين سكان المدينة، وكان مشهورا برجم الناس بالحجارة حتى الموت.

شاهد أيضاً

اكتشاف كمية مهولة من الألماس في باطن الأرض

بغداد – الجورنال نيوز أكد فريق بحثي من معهد ماساشوستس الأميركي، أن باطن الأرض يحتوي ...