الإثنين , مايو 16 2022
الرئيسية / فنون / فنانون عرب يطلقون اغاني جديدة بمناسبة عيد الحب

فنانون عرب يطلقون اغاني جديدة بمناسبة عيد الحب

الجورنال (JNA)

احتفالاً بمناسبة اقتراب موعد عيد الحب والذي يصادف 14 من فبراير الحالي، قرر بعض المطربين العرب طرح أغاني جديدة، بينما آخرون أعلنوا صدورها قريباً.

وكشفت السورية أصالة نصري عن طرحها لأغنية جديدة بعنوان “تقول تبغاني”، واهدتها الى زوجها. ونشرت “برومو” الأغنية عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وعلقت: “في شهر الحب، هدية لكل عاشق الى حبيبته، وأنا كمان أهدي الأغنية إلى حبيبي وأبي ونور عيوني ورفيقي فائق حسن”.

اما اللبناني رامي عياش ففي لقاء تلفزيوني صرح إنه يستعد لطرح أغنية جديدة في عيد الحب من كلمات علي المولى، وألحان محمود عيد.

“دكتور في الحب”  الاغنية الجديد للمطرب اللبناني وليد توفيق من تصوير المخرج جاد شويري، ومن المقرر طرحها احتفالاً بعيد الحب. وكانت آخر أعمال توفيق أغنية “يا قلب حاجي تعن”، من كلمات نادين الأسعد وألحان وليد توفيق وتوزيع شيرو.

وأتم اللبناني راوول تصوير أغنيته الجديدة “معك” والتي تم تصويرها في إحدى المناطق الجبلية في لبنان، وهي من كلماته وألحانه، فيما قام بتوزيعها موسيقياً عامر منصور.

وطرح الفلسطيني محمد عساف أغنية بعنوان “أنا العاشق” التي صورها على طريقة الفيديو كليب، وهي باللهجة المصرية، ومن كلمات هالة علي وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبد الجبار.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. الفنان جلال كامل ينفي خبر وفاته

الجورنال (JNA) نفى الفنان جلال كامل، اليوم الاحد، الانباء التي تحدثت عن وفاته إثر حادث ...