الأحد , يوليو 21 2019
الرئيسية / أمن / قيادة الحشد تجدد دعمها للقوات الامنية وتؤيد خطوات العبادي في البصرة

قيادة الحشد تجدد دعمها للقوات الامنية وتؤيد خطوات العبادي في البصرة

جددت قيادة الحشد الشعبي، تأكيدها على دعم القوات الامنية، وفيما أعلنت تأييدها لـ”خطوات الحكومة المركزية” بفرض القانون في البصرة، داعية الى الالتزام بـ”القانون واحترام السلطات المحلية”.

وقال بيان لهيئة الحشد ورد لـ”الجورنال” اليوم الاثنين (18كانون الثاني 2016) ان “قيادة الحشد الشعبي، تجدد تأكيدها على دعم القوات الأمنية والعسكرية والتي تعمل على فرض الأمن والنظام”، مشددة على “ضرورة إدامة زخم الإجراءات الامنية لفرض الامن في جميع انحاء البلاد”.

وأكدت قيادة الحشد الشعبي “تأييدها واسنادها للخطوات التي تتخذها الحكومة والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي لفرض الأمن في محافظة البصرة”، داعية الجميع الى “الالتزام بالقانون ومعايير الإنضباط واحترام السلطات المحلية تزامنا مع الإنتصارات التي يسطرها ابطال القوات المسلحة والحشد الشعبي”.

وكانت فصائل حشد البصرة اعلنت، الأحد، تشكيل مجلس لها تحت اسم “فصائل المقاومة الإسلامية في البصرة”، وأكدت أن الهدف منه تنظيم العمل لتلك التشكيلات والتنسيق المشترك فيما بينها، وفيما دانت “الممارسات غير المنضبطة” للقوات الأمنية بحق عناصر الحشد، عدت استقدام قوات من خارج المحافظة إجراءً “لا داع له”.

شاهد أيضاً

مطالبات بفتح تحقيق بشان الاشتباكات بحقل نفطي في البصرة

بغداد – الجورنال نيوز طالب عضو لجنة النفط والطاقة النيابية عدي عواد وزارة النفط بفتح ...