الإثنين , مايو 16 2022
الرئيسية / اهم الاخبار / كم سيبلغ عدد حجاج هذا العام؟ الحج السعودية تجيب:
Muslim worshippers perform the evening Tarawih prayer during the fasting month of Ramadan around the Kaaba in the Grand Mosque complex in the holy city of Mecca, on April 13, 2021. - Saudi authorities said on April 5 only people immunised against COVID-19 will be allowed to perform the year-round Umrah pilgrimage from the start of Ramadan, the holy fasting month for Muslims. (Photo by - / AFP)

كم سيبلغ عدد حجاج هذا العام؟ الحج السعودية تجيب:

الجورنال (JNA)
اعلنت السعودية السبت رفع عدد حجاج موسم هذا العام إلى مليون حاج من داخل المملكة وخارجها، وذلك وفقا للحصص المخصصة للدول، مع الأخذ بالتوصيات الصحية.
وقالت وزارة الحج والعمرة في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية إن موسم حج هذا العام سيكون وفقا لضوابط منها أن يكون للفئة العمرية أقل من (65) عاما ميلاديا، مع اشتراط استكمال التحصين بالجرعات الأساسية بلقاحات كوفيد-19 المعتمدة في وزارة الصحة.
واشترط البيان على القادمين للحج من خارج المملكة تقديم نتيجة فحص سلبي PCR لفيروس كورونا لعينة أخذت خلال (72) ساعة قبل موعد المغادرة إلى هناك، وشددت الوزارة على ضرورة التزام الحجاج بالإجراءات الاحترازية واتباع التعليمات الوقائية خلال أداء مناسكهم حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

شاهد أيضاً

تحذير روسي مبطن للسويد من الانضمام الى الناتو و تركيا تنضم لركب الرافضين

الجورنال (JNA) ابدت روسيا ،اليوم الاثنين، تحذيرا مبطنا للسويد، من مغبة مساعيها المستمرة للانضمام الى ...