السبت , يونيو 25 2022
الرئيسية / أمن / مشاجرة بين “مخمورين” تنتهي بقتل منتسب في الحشد الشعبي

مشاجرة بين “مخمورين” تنتهي بقتل منتسب في الحشد الشعبي

الجورنال (JNA)

أعلنت مديرية مكافحة الإجرام في محافظة كركوك، اليوم الخميس، القبض على متهم قتل منتسباً في الحشد الشعبي، بعد ساعات من ارتكابه الجريمة في منطقة 90 في المحافظة.
وقالت المديرية في بيان اطلعت عليه (الجورنال)، إن “مكافحة إجرام كركوك قام بالتحقيق في حادث مقتل مواطن في منطقة تسعين وبذل الجهود للقبض على الجاني وتقديمه للعدالة من أجل حماية أمن وممتلكات المواطنين”.
وأضافت، أنه “بعد البحث والتحري خلال الساعات الأولى تم التوصل إلى منفذ الجريمة وبكمين محكم تم القبض عليه وأعترف بارتكابه جريمة القتل بعد حصول خلاف بينه وبين المجنى عليه وهو في حاله سكُر وتم توقيفه وفق المادة 406 واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه وتقديمه للقضاء لينال جزاءه العادل”.
وأشارت المديرية إلى أن “قائد شرطة كركوك ثمن جهود فريق العمل وأوعز بتوجيه كتاب شكر وتقدير لجهودهم الاستثنائية في كشف الجريمة”.
ويوم أمس الأربعاء، لقي منتسب في الحشد الشعبي، مصرعه بإطلاق نار جراء شجار بين “مخمورين” وسط محافظة كركوك.
ونقلت وسائل إعلام محلية في كركوك عن مصادر قولها، إنه “بعد البحث ومشاهدة الكاميرات في محل الحادث تبين وجود مجموعة من الشباب في حديقة عامة خلف الصيدلية كانوا يشربون مشروبات كحولية وحدثت مشاجرة بينهم مما أدى الى قتل المجنى عليه حيث قاموا برفع الجثة وإلقائها في مكان ثانٍ وهو مكان وجوده ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة”.

شاهد أيضاً

تركيا تعلن قتل سبعة عناصر من حزب العمال الكردستاني في العراق وسوريا

الجورنال (JNA) أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم السبت، قتل سبعة عناصر من حزب العمال الكردستاني ...