الخميس , ديسمبر 9 2021
الرئيسية / فنون / هل بإمكان الالوان أن تحدد شخصيتنا؟

هل بإمكان الالوان أن تحدد شخصيتنا؟

الجورنال (JNA)

العديد من العلامات التجارية تلجأ إلى علم الألوان من أجل التسويق لمنتجاتها، ففي العقد الأخير أثبتت الأبحاث علاقة ” علم الألوان” وتأثيرها على السمات الشخصية للفرد.


فقد تؤثر الألوان على الناس وتكشف عن طبيعتهم سواء أرادوا ذلك أم لم يريدوا ، فانتعاش العين يؤثر على الجهاز العصبي.
اللون الاحمر
يرتبط اللون الأحمر بالشخصية القوية والشجاعة، والذين يرتدون هذا اللون باستمرار يغلب عليهم الحيوية و الحركة وهو ذو تأثير قوي على أمزجة الأشخاص. ويغلب على طباع مرتديه حب التشويق والمغامرة، وفي الوقت نفسه بإمكانهم إثبات أنفسهم بقوة في جمع من الناس.

اللون البرتقالي
يتميز محبي هذا اللون بالمرح والحيوية، ويكونون اجتماعين ومحبي لمظاهر البهجة، ويتمتعون بقدرتهم على الاصغاء للاخرين ويستمتعون بالمحادثات العميقة، ويحبون العمل والانجاز.

اللون الاصفر
يملكون روحاً إيجابية، ومتفائلين ومحبين للحياة، ويعتبرون من الشخصيات المريحة التي بإمكاننا إنشاء محادثة سهلة معهم، ويحبون نشر السعادة والمشاعر الايجابية لكل من حولهم.
اللون الاخضر
يمتاز الأشخاص الذين يرتدون هذا اللون بالعملية والواقعية، ويحبون إعطاء النصائح وتقديم يد العون لكل من حولهم، ولديهم القدرة على حل جميع المشكلات ويفضلون الخروج والتنزه والسفر.

الابيض
يمتاز الأشخاص بالهدوء والصدق ويحبون الترتيب والنظافة، ودائما ما يشجعون على البدايات الجديدة.
اللون الأسود
يمتاز الاشخاص بالشجاعة والجرأة، ويفضلون المجازفة، ويتميزون بالجدية المخيفة لكنهم في نفس الوقت جديرون بالثقة، ويحظون باحترام الآخرين من حولهم.

شاهد أيضاً

عريب المأمونية الشاعرة والمغنية ولاعبة الشطرنج

الجورنال (JNA) ولدت عريب المأمونية في أوج العصور الاسلامية ازدهاراً، في عاصمة الخلافة العباسية بغداد، ...