الأربعاء , أكتوبر 18 2017
الرئيسية / اهم الاخبار / “وينسليت” لا تعرف وزنها من 12عاما !!

“وينسليت” لا تعرف وزنها من 12عاما !!

 

 بغداد – وكالات

كشفت الممثلة البريطانية كيت وينسلت، أنها لا تعرف وزنها الحقيقي، لأنها ببساطة لم تزن نفسها منذ أكثر من 12 عاماً، وهو ما ينصح به العديد من خبراء اللياقة البدنية الذين يرغبون بشدة أن يتخلص الناس من الميزان الذي لا يخلو منه أي بيت.

وقالت كيت في معرض حديثها عن أحد مشاهد فيلمها الجديد The Mountain Between Us، وهو من إخراج الفلسطيني هاني أبو أسعد، والذي تطلب بحسب ما نشر موقع “هاف بوست عربي” أن يسحبها بطله ومواطنها إدريس إلبا من تيار مائي لإنقاذها “كان الأمر صعباً عليه للغاية. وأنا لا أعرف كم أزن، فلم أزن نفسي منذ 12 سنة. وذلك هو الأمر الأهم”.

وحتى يعلم الناس كيف تغير جسد الممثلة الهوليوودية، فما عليهم سوى المقارنة بين أبرز أفلامها، حين لعبت دور روز في فيلم تيتانك عام 1997، والآن حيث انتقل قياس ملابسها من 10 إلى 14 مروراً بـ 12 على مدى العقدين الماضيين.

الجدير بالذكر أن وينسلت في عمر الـ16، كانت تعاني من السمنة المفرطة حيث كان وزنها 85 كيلو غراماً، حتى أنها قالت خلال كلمتها في حفل جوائز “البافتا” عام 2016، أن معلم الدراما الخاص بها أخبرها وهي في عمر الرابعة عشر بأنها ستؤدي أدوار الفتاة السمينة فقط.

وأضافت في كلمتها على المسرح أن هوليود تسعى لتأسيس جيل يعاني من فقدان الشهية والاضطراب الغذائي، ولكنها بالرغم من ذلك خضعت في بدايتها الفنية لريجيم قاس لفقدان الكثير من الوزن قبل فيلمها الأبرز “تيتانيك” الذي شاركت بطولته مع ليوناردو ديكابريو وحقق نجاحاً غير مسبوق على مستوى العالم.

 

شاهد أيضاً

توتنهام يحرج الريال في البرنابيو

بغداد – وكالات تعادل ريال مدريد، مع ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدف لكل منهما في المباراة ...