الإثنين , مايو 22 2017
الرئيسية / أمن / البرازيل تسجل أكثر من 45 ألف حالة اغتصاب اخرها طفلة

البرازيل تسجل أكثر من 45 ألف حالة اغتصاب اخرها طفلة

بغداد – وكالات

قالت صحيفة “لا أوبينيون” الإسبانية، أن الشرطة البرازيلية أفادت بتعرض فتاة تبلغ 12 عاما لاغتصاب جماعي ، ونشر مغتصبوها صور جريمتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ضابطة الشرطة جوليانا إميريك دى أموريم إن “الشرطة تبحث عن أربعة شباب اغتصبوا الفتاة فى وقت سابق من الأسبوع فى منطقة بيكسادا فلومينينزى بمدينة ريو دى جانيرو”.

وأوضحت الصحيفة أن هذا ثاني حادث اغتصاب جماعي في أسبوع واحد بالبرازيل، مشيرة إلى أن هناك أكثر من 45 ألف حالة اغتصاب تم الإبلاغ عنها فى عام 2015، وتشير التقديرات إلى أن إجمالى الحالات الفعلية تتراوح بين 130 ألفا و450 ألفا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفتاة تعانى من صدمة ولم تدلي بشهادتها حتى الآن، موضحة أن الجهات المسؤولة أكدت أن المتهمين سيحكم عليهم بالسجن 15 عاما.

ومن ناحية أخرى، شن جماعات حقوق الإنسان ومراكز الأبحاث فى البرازيل حملة هدفها الحد بشكل كبير من جرائم القتل فى أكبر دولة بأمريكا اللاتينية، ووفقا لمعهد إيجارابي للأبحاث الذى يتقصى البيانات، حيث تشهد البرازيل عددا من جرائم القتل أكبر من أي دولة أخرى في العالم، وتلك الحملة التى بدأت الإثنين هدفها أن يصبح تقليل جرائم القتل موضوعا لحملة انتخابات 2018

شاهد أيضاً

فيل “يسحق” صياده.. ويموت برصاصة

بغداد – وكالات برفقته النار على الفيل مما أدى به للوقوع إلى جهة بوثا وقتله ...