الأحد , أغسطس 14 2022
الرئيسية / اهم الاخبار / توقعات الطقس.. عودة الغبار في بعض المناطق وانخفاض درجات الحرارة بعموم البلاد

توقعات الطقس.. عودة الغبار في بعض المناطق وانخفاض درجات الحرارة بعموم البلاد

الجورنال(JNA)

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الجمعة، عودة تصاعد الغبار في المناطق الوسطى، وانخفاض درجات الحرارة في عموم البلاد.
وقالت الهيئة في جداول توضيحية اطلعت عليها (الجورنال)، إن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط نهاراً مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.
وأضافت أن “الطقس ليوم الاحد سيكون صحواً والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، بينما سترتفع درجات الحرارة عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.
وأوضحت الجداول أن “طقس البلاد ليومي الاثنين والثلاثاء المقبلين سيكون صحواً حاراً ،والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مسببة تصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

شاهد أيضاً

العامري في أربيل للقاء بارزاني وإعلان مبادرة سياسية

الجورنال(JNA) وصل رئيس تحالف الفتح، هادي العامري، إلى محافظة أربيل في إقليم كردستان، لطرح مبادرته ...