الثلاثاء , نوفمبر 20 2018
الرئيسية / اهم الاخبار / عماد محمد مدربا لنفط الوسط

عماد محمد مدربا لنفط الوسط

بغداد – الجورنال نيوز

اعلنت ادارة نادي نفط الوسط اليوم الاثنين، تعاقدها مع المدرب عماد محمد بديلا لعادل نعمةالذي قدم استقالته من تدريب النادي.

وقال الامين المالي للنادي فراس بحر العلوم ان “ادارة النادي اجتمعت مع مدرب فريقها الكروي عادل نعمة بعد تعادل الفريق امس الاحد على ملعبه امام الطلبة 0-0 وتوصلت لانهاء عقده ومساعديه بالتراضي على خلفية النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في المباريات الثلاث عشرة في هذا الموسم وجعلته يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب فرق الدوري العشرين برصيد 17 نقطة”.

واضاف ان “نادي نفط الوسط قدم شكره وامتنانه للمدرب عادل نعمة وان استقالته جاءت بعد قناعته بعدم جدوى الاستمرار مع الفريق وترك المهمة لمدرب بديل لاسيما وان النادي يعتمد في عملية تمويله على مايحققه من نتائج في منافسات الدوري التي سبق له التتويج بلقب البطولة موسم 2014-2015 والمركز الثاني في الموسم الذي تلاه فيما احتل المركز الخامس في الموسم الماضي، مشددا ان مشكلة الفريق فنية اكثر مماهي ادارية”.

وبين ان “المدرب عماد محمد هو المدرب الذي سيخلف المدرب السابق وانه سيباشر مهمته الجديدة ابتداء من اليوم الاثنين بسبب طبيعة منافسات الدوري التي تلعب كل اربعة ايام وامام المدرب ثلاثة ايام فقط للتحضير لمباراة نفط ميسان في الجولة الرابعة عشر يوم الخميس المقبل”.

شاهد أيضاً

خبراء: تهديد داعش لمناطق شمال وغرب العراق تتطلب قرارات حكومية حاسمة

بغداد – الجورنال نيوز حذر مختصون في الملف الامني من عدم  اتخاذ قرارات حكومية حاسمة ...