الأحد , أغسطس 14 2022
الرئيسية / اهم الاخبار / “يتم وأمية وفقر”.. غالب الشابندر يتحدث عن مستقبل “تعيس” للأطفال العراقيين

“يتم وأمية وفقر”.. غالب الشابندر يتحدث عن مستقبل “تعيس” للأطفال العراقيين

الجورنال(JNA)

كتب المفكر العراقي غالب الشابندر، عدداً من المنشورات تخص الطفل العراقي عموماً والشيعي خصوصاً، فيما أشار إلى أن الأطفال العراقيين ينتظرهم مستقبلاً “تعيساً”.
وقال الشابندر في سلسلة تغريدات تابعتها (الجورنال)، إن “الطفل العراقي ينتظره مستقبلاً تعيساً صنعه له المؤتمنون( يتم، امية، حزن، فقر، تدجين على العبودية، تفريغ الزمن بالعزيات اللطم، مخدرات، هيهات منا الذلة)”.
وتابع، أنه “من يبرر ويقول ليس الشيعي وحده، اقول له ان المؤتمنين عليه هم اكثر من خان الامانة، أمانة الحاضر لأجل المستقبل”.
وأضاف الشابندر قائلاً: “الى المنتقدين يا مساكين اولادكم لو اولاد قياداتكم بالمعهد الدبلوماسي؟ منو استشهد من اولاد قياداتكم لو(الكتل)بس بيكم؟، اولادكم واحفادكم في لندن ووجوههم حمرة من اللحم و الاڤكادو لو اولاد قياداتكم؟، يا مساكين اولادكم في الصف الاول من موظفي الوزارات لو اولادهم؟ ، ابقوا مكفخة ومنهوبين”.
واستدرك سلسلة التغريدات بالقول: “وحق ابنك الي يمسح سيارات بالشارع نهبه مسؤول على مود ابنه يعبي بننزين لسيارته الفارهة في لندن و يسهر، ما تسألون وين الموازنات الي تخوف، 120 مليار دولار و 130 ملياراً”.
واختتم الشابندر السلسلة قائلاً: “خافوا الله بأبناء هذا الجيل والا والحسين يبقى العراق من سيء لأسوأ 100 سنة جاية وجيل بعد جيل”.

شاهد أيضاً

تركيا ترحل 136 مهاجرا من هذه الدولة إلى بلادهم

الجورنال(JNA) رحلت السلطات التركية في ولاية أرضروم، اليوم الأحد، 136 مهاجرا أفغانيا جوا إلى بلادهم، ...